بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين ورضي الله عن أصحابه المنتجبين؛
وبعد
بداية أرحب بأبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات جامعة المعرفة الدارسين فيها حالياً والراغبين في الالتحاق بها مستقبلاً ،وكذا زوار الموقع الأعزاء .
أهلاً بكم جميعاً في رحاب جامعتنا ..جامعة المعرفة والعلوم الحديثة التي تأسست نهاية العام 2016م بموجب قرار وزارة التعليم العالي رقم (262) لسنة 2016م ، كجامعة أهلية غير ربحية تهدف للنهوض بالعملية التعليمية ، وتخريج أجيال متسلحة بالعلوم والمعارف والمهارات المهنية اللازمة للمساهمة في تنمية ونهضة يمننا الغالي.
وقد بدأت الجامعة نشاطها التعليمي بكليات ثلاث هي: كلية الشريعة والقانون - كلية العلوم الإنسانية والإدارية – كلية الهندسة وتقنية المعلومات.
وببرامج وتخصصات أكاديمية متنوعة ومعاصرة في مختلف حقول المعرفة القانونية والإنسانية والتطبيقية، وبخطط دراسية معاصرة ومواكبة لما وصل إليه العلم من تطور.
ولتحقيق ما تصبو إليه الجامعة، فقد أوكلت مهمة التعليم إلى كادر أكاديمي متخصص ومختار بعناية من الأساتذة والأكاديميين المشهود لهم بالعلم والكفاءة .
علماً بأن الجامعة تطمح إلى افتتاح كلية رابعة .. كلية العلوم الطبية ، وتسعى لتحقيق ذلك في العام الجامعي القادم بإذن المولى تعالى .
الطلاب والطالبات.. الزوار الأعزاء نجدد الترحيب بكم ونأمل أن تجدوا في جامعتنا ما يلبي رغباتكم، ويحقق آمالكم وطموحكم.

رئيس الجامعة
د/ محمد علي مهدي